أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأحد، يونيو 05، 2011

عاجل جداااااااا : لقبض على "أبو يحيى" وإحالته لنيابة أمن الدولة العليا

الأحد، 5 يونيو 2011 - 16:41

الناشط السلفى مفتاح محمد فاضل
كتب محمد إسماعيل

كشفت مصادر سلفية مطلعة أن أجهزة الأمن ألقت أمس، السبت، القبض على الناشط السلفى مفتاح محمد فاضل الشهير بـ"أبو يحيى" مفجر قضية كاميليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس، وأشارت إلى أنه تمت إحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا اليوم.

وأكدت المصادر أن أبو يحيى كان قد اختفى من القاهرة عقب أحداث الفتنة الطائفية فى إمبابة خوفا من الملاحقة الأمنية، حيث كان يتنقل بين محافظات أسيوط والإسكندرية والسلوم، خوفا من اعتقاله بتهمة التحريض على أحداث إمبابة.

وكشفت المصادر أن أبو يحيى عاد أمس إلى القاهرة وفور وصوله إلى مقر مكتبه بالهرم فوجئ بقوة أمنية ألقت القبض عليه، كما أوضحت أنه تمت إحالته اليوم إلى نيابة أمن الدولة العليا.

وفى السياق نفسه دعا نشطاء سلفيون لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الجمعة القادم للمطالبة بالإفراج عن أبو يحيى وعدم ملاحقة نشطاء ائتلاف دعم المسلمين الجدد، وقال المصدر "نرفض أن يتم التعامل مع نشطاء ائتلاف دعم المسلمين الجدد ككبش فداء لإحداث الفتنة الطائفية فى إمبابة".

كان عدد من الأعضاء البارزين فى الائتلاف اتخذوا خلال الأيام الماضية تدابير أمنية مشددة بعد أن وردت إليهم معلومات تؤكد أن أجهزة الأمن تكثف نشاطها لإلقاء القبض على عدد منهم بتهمة التورط فى التحريض على أحداث إمبابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews