أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الجمعة، يونيو 17، 2011

مقال رائع لا يفوتك : المسيح بيبكى دم على كل إنسان يصير عبداً للخطية





16/6/2011

ومازال المسيح يبكى دم ......
+ على كل البشرية التى تصنع الخطية ، على كل إنسان يصير عبداً للخطية ، على كل من يصير جسده هيكلاً للأوثان ومخزناً للخطية مملؤ قتل زنى فسق دعارة ... " لأنه يأمر جميع الناس في كل مكان أن يتوبوا متغاضياً عن أزمنة الجهل التي اقترفوها ".
+ على الحروب التى يصنعها الإنسان ضد أخيه الإنسان من أجل تحقيق بعض الاطماع الشخصية مع أن العالم يمضى وشهوته تمضى ، ومع أن الوصية تقول " تحفظوا من الطمع " . من يقول ان الدول تحارب بعضها وتقتل أبرياء يريدون حياة السلام .
+ على عدم تنفيذ وصية " أثمروا وأكثروا وأملأوا الأرض " ، لقد قلب الإنسان الآية واستخدمها " أفنوا بعضكم بعض ...أنا أعيش وأخي يموت ...مسلسل قتل قايين لهابيل مازال مستمر .. قتل مادى للجسد وقتل معنوى للنفس .
+ على إنفاق الدول مليارات الدولارات من أجل تصنيع القنابل الذرية ، والتى لو أستخدمت هذه المليارات لأشبعت جياع وفقراء العالم في كل الدول النامية ، وما بقى فقيراً على هذه الأرض . يرون ان هذا تقدماً وعلماً ، لكنه ضد مبادئ الإنسانية حينما يستعملونه كقوة ضاغطة تبطش بالآخرين وتروع امنهم وسلامهم .
+على ظلم الإنسان لأخيه الإنسان ، على فساد الإخلاق والاباحية التى يعيشها العالم اليوم ، على انتفاخ الذات ومن يكون الأكبر والأقوى ، على الأنانية التى ترى أن مصلحتها فوق كل شىء فوق القيم فوق المبادىْ ...لكن الله ينظر ويطالب .. الرب مجرى العدل والحق .
+ على بمليارات الدولار من أجل زيارات الفضاء لاستكشاف هل يمكن أن تكون هناك حياة على القمر ام لا ، آه والف آه ...لو استخدمت هذه الاموال فى تعمير الصحراء او فى عمل مشروعات للشباب او فى علاج المرضى او فى رعاية الفقراء لكانت تكفى .
+ على المرضى الذين يموتون فى كل يوم ، وكانت تنقصهم الرعاية الصحية ولا يجدون شراء الأدوية ، ففى تقرير عن منظمة الصحة العالمية ذكرت فيه ان عدد مرضى السرطان فى عام 2030 يصل الى 75 مليوناً ، وعدد الوفيات يقدر ب7ملايين سنوياً . وأيضاً مرض الايدز الذى فتك بحوالى 42 مليون شخص على مستوى العالم . وعدد الوفيات بسبب التدخين 10 مليون فى العام الواحد... انها امراض كثيرة ...... .
+ على الدول التى تفتخر بأنها تعيش الديمقراطية ، لكنها تدعو للأباحية ، تحترم الإنسان لكنها لاتحترم الله ، لا مانع من ممارسة الرذيلة طالما انك لا تتعدى على الآخرين ، لكنك تتعدى على هيكل الله المقدس .
+ يبكى لأنه يجد مئات المليارات تنفق على الحيوانات ، ولا يجد من يستر الفقراء ويجبر خاطرهم ويضمد جروح المرضى ، لقد مات السامرى الصالح ولم يعد له مكان فى وسطنا .
+ يبكى لانه وجد ضحايا الحروب ، وجد أجسام مشوهة تصرخ وتبكى ، لماذا يكون هذا ,,ألا يوجد لهذه الأرض ضابط ...يصرخ إليه دم هابيل يومياً من الارض ...دم القديسين ...الى متى يارب تنتقم لنا .
+ يبكى على الأغنياء الذين يسيطرون على كل الأموال والممتلكات ولا يتذكرونه بشىء من شكر وصلاة ، يبكى لأنه يجد إنسان فقير لا يكون فى جيبه ما يكفى لشراء رغيف خبز ويبحث عن هذا الرغيف فى سلة الزبالة ، ويجد الغنى يبزر فى أمواله ولا يعطف على الفقير ، يستخدم أمواله فى شراء كماليات لا تفيد ، ولا يستر عرض فقير .
+ يبكى على من يعثرون الناس ، على من يتحكمون فى مصائرهم ، على من ينهون ويأمرون ، على من يحملون الناس احمال عثرة الحمل ولا يريدون ان يحركوها بأحد إصابعهم ، فالناس لا تخلص وهم لا يخلصون ابداً.
+ يبكى على الأرض التى لا تعود تعطى ثمرها ، لأن شر الإنسان كثر ، هى من ذاتها تعطى لكنها لا تعود تعطى ، لانها حزنت عندما علمت بأن بعض الدول تلقى بفائضها من القمح ، لكى تحافظ على سعره، هى تحافظ على السعر ولا تريد ان تحافظ على جياع وفقراء العالم .
+ يبكى على الذين يموتون بسبب الأرهاب بدعوى انهم يجاهدون فى سبيل الله ، يبكى على من يقتلون نفساً خلقها الله على صورته . يبكى لأن تعاليمه لم يعد ينفذها أحد ، يبكى على سيطرة الشيطان على العالم الذى خلقه وأحبه .
+ يبكى على الذين يجلسون فى مكان الشر والرذيلة ، ويحاول بكل الطرق ان يعيدهم لكنهم مثل فرعون الذى قسى قلبه ، يحاولون ان ينسونه ، لكنه يتذكرهم ، يفتقدهم لكنهم يفقدونه ، يحبهم لكنهم يبغضوه ... لكن مع ذلك فهم شغله الشاغل ...فمازال يبكى عليهم ...وينتظر رجوعهم.
+ يبكى لعدم وجود السلام فى العالم ، لا يمر يوماً واحداً بدون حوادث قتل او اغتصاب او... كلها موجودة على مائدة ابليس وتزداد يوماً بعد يوم . يسوع هو الذى قيل عنه " وعلى الارض السلام وبالناس المسرة " .. نعم يارب لقد انتشر الشر ولا نعلم من قام بتصدير السلام من على الارض ، ولا نعلم اين هو ...ابكى على هذا العالم الذى ضاع منه السلام والأمن ...ابكى دم حتى يعود الى
صلاة : يارب انا منتظرك انك تيجى وتخلصنى من خطاياى ، دا انا اللى بيربطنى بالحياة صلتى بيك ، ارجوك يارب ترجعنى اليك لأنى ابنك وحيدك ، وانك تحفظ العالم فى سلام وأمان ..."


بقلم: مدحت ناجي




0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews