أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأربعاء، يونيو 01، 2011

اليوم السابع فى منزل جاكلين الفتاة المختفية بالعاشر . : بلطجية تشاجروا وجاءت سيارة رصاصى وخطفتها


اليوم السابع فى منزل جاكلين الفتاة المختفية بالعاشر.. والدها: نحن ضد الفتن الطائفية ونحترم الشرطة ولكنها مقصرة فى البحث عن ابنتنا.. والدتها: بلطجية تشاجروا أمام المدرسة وجاءت سيارة رصاصى وخطفت جاكلين

الأربعاء، 1 يونيو 2011 - 17:53

جاكلين الفتاة المختفية بالعاشرجاكلين الفتاة المختفية بالعاشر















الشرقية ـ فتحية 
رفض والد جاكلين الفتاة القبطية المختفية بالمجاورة 31 بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أن يتحول 
الموضوع لفتنة طائفية واعتبر الموضوع جريمة خطف وأنه يحترم الأمن ولكن يطالبه بتكثيف جهوده من أجل عودة ابنته.

اليوم السابع التقى بأسرة جاكلين، وقال المهندس إبراهيم فخرى إبراهيم والد الفتاة لدى ثلاثة أولاد فليب 19 سنة طالب بكلية التجارة وجاكلين 18 سنة طالبة بالصف الثانى التجارى وفيبى 4 سنوات ومقيم بمدينة العاشر منذ 20 عام

واتمتع بمحبة الجميع المسلمين والأقباط ونعيش فى محبة، وعن يوم اختفائها تقول أمال والدة جاكلين يوم 21 من شهر مايو وصلت جاكلين للمدرسة، حيث كانت تؤدى امتحانات آخر العام وبعد ساعتين ذهبت لها لم أجدها وعلمت أن جميع الطلاب خرجوا من نصف الفترة فذهبت للمنزل فلم أجدها فذهبت مرة أخرى للمدرسة وسألت عنها أخبرنى الجميع أن بعض البلطجية تشاجروا مع بعضهم أمام المدرسة وبعدها جاءت سيارة رصاصى 132 وخطفت جاكلين.

وأضافت أن جاكلين تلقت تهديد من "شكرى عبد الفتاح" (35 سنة) المقيم بنفس المجاورة قبل اختفائها والجميع فى المنطقة عرف تهديده لها ولكن جاكلين خافت تخبرنى بتهديده لها ويوم الاختفاء قامت شقيقته دعاء بنقل أساس منزلها وتركت المكان.

وأضاف والدها، أن جاكلين اتصلت بصديقة لها وهى منهارة لكى تطمئن على شقيقتها وأخبرتها أنها فى مكان لن تعلمه وأنها تحدثت مع صديقتها على الإيميل قبل خطفها أخبرتهم أنها تلقت تهديدا بالخطف من قبل المتهم وهددها بخطف شقيقتها الصغرى.

ودعت أسرة جاكلين لتنظيم وقفة احتجاجية، غدا، أمام فرقة البحث الجنائى بالعاشر من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة العاشرة من مساء اليوم لمطالبة الأمن بالبحث عن جاكلين ورفض والدها أن يستغل بعض المندسين الموضوع لتحويله لفتنة طائفية وأنه يحترم الشرطة لأنها أمان للجميع ولكن يوجد تقصير فى البحث عن جاكلين، وخاصة أن المتهم معروف فلماذا التقصير وأن المسلمين فى المنطقة سوف يشاركون معهم فى الوقفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews