أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

السبت، يونيو 04، 2011

بالصور..عملية قلب مفتوح على ضوء موبايل بـ أطفال مصر





ربما لن تكون المرة الأولى التى يشهد فيها أحد المستشفيات انقطاع التيار الكهربائى عن أحد المستشفيات أثناء إجراء إحدى العمليات للمرضى، ويعد انقطاع التيار الكهربائى عن مستشفى أطفال مصر "الطلبة سابقاً" بمثابة كارثة تنضم إلى مسلسل الإهمال فى المستشفيات المصرية.




وتسبب انقطاع التيار الكهربائى الذى وقع أول أمس الخميس، فى إجراء الأطباء لعملية "قلب مفتوح" لطفل صغير على أنوار الموبايل ولمدة 20 دقيقة متواصلة، وتسبب انقطاع التيار فى إحداث حالة من الظلام الشديد داخل المستشفى استمرت عدة ساعات، مما هدد أرواح الآلاف من الأطفال الموجودين بالمستشفى، خاصة أن بينهم أطفال حديثو الولادة داخل الحضانات، والذين يعنى انقطاع التيار الكهربائى عنهم "الوفاة".




وتكشف الصور التى حصل عليها "اليوم السابع"، اعتماد الأطباء على "موبايل" للحصول على الضوء الذى مكن الأطباء من إجراء عملية قلب مفتوح إحدى أخطر العمليات، فى الوقت الذى انقطع فيه التيار الكهرباء عن المستشفى.




وقال مصدر طبى داخل مستشفى، رفض الكشف عن اسمه، إن الأطباء أجروا عملية القلب المفتوح لطفل عمره عام واحد أمس الخميس، على ضوء الموبايل ومنظار الجراحة، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يعمل مولد الكهرباء بعد 30 ثانية، إلا أنه لم يعد بعد أكثر من 20 دقيقة، لافتاً إلى أن أحد الأطباء بالمستشفى اقتراح إكمال العملية على ضوء كشافات "الموبايلات" و ضوء "منظار الجراحة".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews