أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الثلاثاء، يونيو 14، 2011

عصابة بالمنيا تخطف طالبتين قبطيتين وتبيعهما لعصابة أخرى مقابل 12 مليون جنيه



تاريخ ووقت النشر 14/06/2011 03:51:58 م




تجمع المئات من أهالى قرية نزلة عبيد، وجميعهم من الاقباط، بسبب اختطاف جماعة من "العرب" طالبتين قبطيتين مطالبين بفدية قدرها 12 ميلون جنيه.
وكانت المجموعة الخاطفة طالبت في البداية بفدية 200 ألف جنيه لاعادة الطالبتين وتعاون أهالي القرية من المسلمين والمسيحين لجمع مبلغ الفدية، وبعد ان قدموه للخاطفين رفضوا استلام المبلغ قائلين إنهم "باعوا" الفتاتين لجماعة أخرى تطالب بـ12 مليون جنيه فدية.
كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقى بلاغا من مجدى فتحى عطية 45 سنة موظف وشقيقه عزت 41 سنة يفيد باختفاء ابنة الاول وتدعى نانسى 14 سنة طالبة وابنة الثانى وتدعى كريستينا 17 سنة طالبة، منذ صباح يوم الاحد الماضى اثناء ذهابهما الى الكنيسة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8342 لسنة 2011 ادارى مركز المنيا وقال والد كريستين لبوابة "الفجر" إن مجموعة من العرب خطفت ابنته وابنة اخيه، وإنهم يقيمون بعزبة مجاورة لقريته، وطالبوا بفدية مالية، موضحا انه ارسل بعض الوسطاء لاطلاق سراحمها فطالبوا فدية مالية قدرها 200 الف جنيه وبعد ذلك ضاعفوها الى 12 مليون جنيه وانهم يمتلكون ترسانة من الاسلحة وان أجهزة الامن تخشى مهاجمتهم خوفا من تلك الاسلحة.
وذكر مصدر أمنى مسئول أن اختفاء الفتاتين ليس له أية أبعاد طائفية وأنه من المرجح أن يعود الأمر الى خلافات شخصية أوعائلية فى القرية.
كان اهلى القرية قد تجمعوا بشارع كورنيش النيل امام مديرية امن المنيا حاملين الصلبان الخشبية واللافتات لمطالبة أجهزة الامن بسرعة التحرك لعودة الطالبتين لمنزلهما واكدوا انهم فى اعتصام مفتوح حتى عودتهما.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews