أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

السبت، يونيو 18، 2011

مدير أمن المنيا‏:‏ كريستين ونانسي قاصرتان ولا يمكنهما تغيير الديانة





كد اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا أن وزارة الداخلية تكثف جهودها في ثلاث محافظات‏(‏ القاهرة والمنيا وأسيوط‏)‏ للعثور علي الفتاتين المسيحيتين المختفيتين من قرية نزلة عبيد بالمنيا منذ يوم الأحد الماضي‏.

كريستين عزت - و - نانسى مجدى

وقال في تصريحات خاصة لـ(الأهرام) إن الفتاتين كريستين عزت فتحي(16سنة وثلاثة أشهر) وابنة عمها نانسي مجدي فتحي(14 سنة وشهرين) تعتبران أمام القانون والجهات الرسمية قاصرتين, وبالتالي لا يجوز قبول اشهار اسلامهما أمام مشيخة الأزهر, كما لا يجوز الاعتراف بزواجهما رسميا لأنهما لا تملكان أوراق اثبات شخصية, وعلي هذا الأساس سيعاقب قانونا كل من شارك في واقعة اختفائهما.
من ناحيته ناشد عزت فتحي اسكندر والد كريستين المجلس العسكري ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تسريع خطوات البحث عن ابنته حتي لا تبيت ليلة جديدة بعيدا عن أسرتها وأشقائها( بيتر15 سنة) و(مينا11 سنة) و(توماس4 سنوات) والتي تعيش منذ اختفائها في جحيم.
ونفي والد كريستين كل ما يشاع علي مواقع الانترنت ويسيء إلي سمعة ابنته بأنها تركت منزل أسرتها بإرادتها, وأنها مرتبطة بعلاقة عاطفية.
وقال( مجدي فتحي) ـ45سنة ـ والد نانسي, ويعمل سكرتيرا لنيابة بالمنيا إن ابنتي لم تغادر مرحلة الطفولة وعمرها14 سنة وشهران, ونحن في البيت نعاملها كطفلة, فهي أصغر أبنائي بعد مايكل21 سنة وماريان19سنة وأبانوب17سنة ومنذ اختفائها نعيش جميعا في البيت في حالة حزن ونكد وبكاء متواصل, خاصة أن هناك من ينهشون في عرضنا بادعاءات وأكاذيب باطلة, وأكد والد( نانسي) أن الكليب الذي تم وضعه علي الانترنت لابنته وابنة شقيقه كريستين يؤكد أن هناك مؤامرة تستهدف إثارة الفتنة لأنه يدعي كذبا أنهما أشهرتا اسلامهما, والأزهر الشريف يرفض قبول اسلام القاصر.
من جهته أكد الانبا( مكاريوس) أسقف المنيا أن واقعة اختفاء الفتاتين المسيحيتين ليس وراءها بعد ديني أو طائفي ولكنه جريمة اختطاف وان اعادتهما إلي أسرتيهما مسئولية الجهات الأمنية في القاهرة والمنيا, بل مسئولية كل مصري يحب هذا الوطن ويخاف عليه حتي تفوت الفرصة علي من يروجون لإشاعة الفتنة بين أقباط ومسلمي مصر, خاصة أن مسألة العرض والشرف في صعيد مصر مسألة شديدة الحساسية ولا تقبل التهاون أو التفريط.

الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews