أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

السبت، أبريل 30، 2011

السلفيون يفضون اعتصامهم من أمام الكاتدرائية بعد بوعد بحل أزمة كاميليا خلال أسبوعين



فض آلاف السلفيين اعتصمامهم من أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بعد أن وعدهم اللواء حمدي بدين بإنشاء لجنة تفاوض مع الكنيسة لوضع حل للأزمة خلال أسبوعين.

وكان اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية قد تفاوض مع الشيخ ياسر البرهامي والشيخ محمد عبد المقصود إثر اعتصام نحو 4000 سلفي لمدة ساعتين أمام الكاتدرائية العباسية.

وقال السلفيون المعتصمون إن ما حدث اليوم الجمعة هو رسالة تحذيرية للكاتدرائية، وإنه لو لم تتم حل الأزمة خلال اسبوعين سيقوموا باعتصام مفتوح.

وفي السياق ذاته، حذر حسام أبو البخاري منسق ائتلاف دعم المسلمين الجدد من اللجوء للعنف ضد الكاتدرائية في حالة عدم كشفها عن مكان كاميليا شحاتة.

وكانت مسيرة حاشدة، قادها آلاف المتظاهرين، قد انطلقت عقب صلاة الجمعة، بدأت من مسجد الفتح برمسيس واتجهت إلى مسجد النور، قبل أن تكمل طريقها إلى الكاتدرائية بالعباسية، لمطالبة بالإفراج عن كامليا شحاتة ووفاء قسطنطين واخواتهما المسلمات اللائي يؤكد المتظاهرون أنهن معتقلات في الكنائس والأديرة منذ إشار إسلامهن.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب المجلس العسكري وحكومة شرف بتحويل قتلة "سلوى" - التي قتلت هي وأطفالها على أيدي بعض الأقباط بسبب اعتناقها الإسلام - إلى محاكمة عسكرية.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews