أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأربعاء، أبريل 06، 2011

الأنبا "بسنتى" ينفى تعرض البابا شنودة لغيبوبة


 توافد عشرات الأساقفة من المجمع المقدس إلى مستشفى السلام بالمهندسين عقب نقل البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، إليها، إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة مساء اليوم الأربعاء، بسبب دور برد شديد ونوبة قىء مستمر وضعف عام، وتم نقله إلى المستشفى سريعا، لإجراء فحوص طبية و تلقى العلاج اللازم.

ورفض الأطباء بالمستشفى الحديث عن حالة البابا بعدما وضعوه فى الرعاية المتوسطة للقلب، وتوافد عدد كبير من الأساقفة والقساوسة للاطمئنان على صحة البابا، من بينهم الأنبا بسنتى أسقف المعصرة وحلوان، والأنبا بطرس وأسقف الشباب.

وقال الأنبا بسنتى سكرتير البابا السابق إن البابا أصيب بأنفلونزا شديدة وقىء، ولكنه تحامل على نفسه كثيراً، إلا أن الحالة ازدادت سوء مما اضطر معه إلى إلغاء العظة الأسبوعية وتم نقله من المقر البابوى إلى مستشفى السلام للاطمئنان عليه.

ونفى الأنبا بسنتى تعرض البابا لغيبوبة، مؤكدا أنها وعكة صحية بسيطة أثبت الفحوص أن الحالة الصحية جيدة، ومن المنتظر أن يخرج البابا اليوم أو صباح غد من المستشفى طبقا للحالة الصحية.

وقد أعلن المقر البابوى عن اعتذر البابا شنودة قبل 30 دقيقة من إلقاء عظته الأسبوعية مع استمراره فى الالتزام بالمواعيد المحددة سلفا حتى الآن، ومنها مقابلة الرئيس الفلسطينى غدا.

كان آلاف من الأقباط توافدوا على الكاتدرائية المرقصية بالعباسية منذ عصر اليوم لحضور عظة البابا الأسبوعية، وبعد فاصل من التراتيل أعلنت الكنيسة ان البابا اعتذر عن الحضور بسبب ظروف مرضية.

يذكر أن البابا شنودة الثالث قد عاد من رحلة علاجية من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الخميس الموافق 27 مارس المنصرم، بعد أن قضى 19 يوماً، للعلاج وإجراء الفحوصات طبية على الكلى والساق والقلب داخل مستشفى كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews