أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأربعاء، أبريل 20، 2011

محتجو قنا يفضون اعتصامهم ضد المحافظ الجديد



فتح المحتجون أمام مبنى محافظة قنا اعترضا على تعيين محافظ مسيحي للمحافظة، الطرق السريعة أمام حركة النقل والسفر، حيث فض المعتصمون الاعتصام الذي دام 5 أيام أمام المحافظة، وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها في مدينة قنا، فيما استمر وقف حركة القطارات لليوم الخامس على التوالي.

وكان وسطاء وعدوا بالتدخل لدى المجلس العسكري والحكومة للاستجابة لمطالبهم وإقالة المحافظ، وذلك خلال لقائهم بقيادات المحتجين ورموز القبائل وهيئات المجتمع المدني في قنا داخل مقر قطاع قنا العسكري.

يذكر أن قنا تشهد منذ الجمعة الماضية مظاهرات واعتصامات، احتجاجا على تعيين محافظ مسيحي لقنا، واعتصم الآلاف أمام مبنى المحافظة لمدة 5 أيام مرددين شعارات دينية تندد بقرار تعيين اللواء عماد ميخائيل محافظا لقنا، ومطالبين بتعيين محافظ مسلم بدلا منه، وهدد المتظاهرون بمنع المحافظ الجديد من دخول المحافظة والحيلولة دون تمكينه من القيام بمهام عمله، كما قطعوا الطرق السريعة وأوقفوا حركة القطارات إلى أن فضت تلك الاعتصامات والتظاهرات اليوم الأربعاء، وفتحت الطرق السريعة فيما تواصلت حركة وقف القطارات.

في سياق متصل، تدخلت قوات الجيش لتأمين مرور 22 شاحنة محملة بالغاز أثناء مرورها أمام مدينة قنا في طريقها إلى محافظة أسوان، بعد أن طلب محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد من الجيش التدخل لتفادي وقوع أزمة حادة في أنابيب البوتاجاز بالمحافظة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews