أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

السبت، يناير 08، 2011

بالفيديو.. «شمعة» تثير الارتباك في الكاتدرائية أثناء قداس عيد الميلاد ورجال الامن يتم التعامل معها







جرت احتفالات عيد الميلاد هذا العام، وسط أجواء من التوتر والقلق بسبب حادث تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية، ولأن القلق كان السمة الأعم في كل كنائس مصر، فإن سماع صوت مختلف خلال قداس عيد الميلاد في كاتدرائية العباسية بحضور البابا شنودة وكبار المسؤولين، كان كفيلاً بإثارة الارتباك لبضع دقائق.
أثناء تلاوة الترانيم الكنسية احتفالا بميلاد المسيح، سمع الحضور صوت ارتطام، فارتبكت القاعة للحظات، واتجهت أنظار الحضور إلى الخلف في محاولة لاكتشاف مصدر الصوت، ليشاهدوا أحد مقاعد الكنيسة مقلوباً في جانب الكاتدرائية وبجانبه مجموعة من عناصر الأمن تدافعت حول باب جانبي، وأخذوا يتحدثون في أجهزة اللاسلكي الخاصة بهم.
اتجهت نظرات الحضور نحو مصدر الارتباك، وتدافع المصورون والصحفيون في محاولة لمعرفة ما يحدث، وسادت حالة من الهرج والارتباك بضع لحظات خاصة مع استمرار الأصوات الناتجة عن قيام عناصر الأمن بدق الباب بطفاية حريق.
بدأ الصحفيون يجرون اتصالات ويتساءلون ما الذي يحدث، خاصة بعد تصاعد دخان خفيف، لكن دون مجيب، في الوقت الذي بدأ الهدوء يعود فيه إلى القاعة، وتناسى الحضور ما سمعوه من أصوات، تاركين المهمة لرجال الأمن الذين ظلوا بجوار الباب يحاولون فتحه، أو إنهاء المشكلة.
واحدة من المراسلين الأجانب تساءلت: «ما الذي يحدث؟ بدا الأمر مرعباً في البداية، والآن لا شيء!»، بعد دقائق وصلت الأخبار إلى مربع الإعلاميين، وقيل إن «الضجة سببها مجرد شمعة سقطت على الأرض، لكن الأمن استطاع السيطرة على الموقف بسرعة».


hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews