أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الثلاثاء، يناير 25، 2011

عااااااجل : تنظيم عراقي يتبنى تفجير "القديسين"




تنظيم عراقي يتبنى تفجير "القديسين" .. "الجماعة السلفية المقاتلة في بلاد الرافدين" .. كتيبة مقاتلة خرجت من العراق الى مصر لتنفيذ العملية من أجل إطلاق ما أسمته سراح الأسيرات المسلمات من سجون الكنيسة القبطية" .. توعدوا بشن المزيد من الهجمات على الأراضى المصرية

بغداد – وكالات :
أعلن تنظيم يطلق على نفسه اسم "الجماعة السلفية المقاتلة في بلاد الرافدين" المرتبط بتنظيم القاعدة مساء الاثنين مسئوليته عن التفجير الذي وقع في كنيسة "القديسين" شرق الاسكندرية في الساعات الأولى من عام 2011. ونقلت وكالة الأخبار العراقية "واع" عن بيان صادر عن الجماعة " كتيبة مقاتلة خرجت من العراق الى مصر لتنفيذ العملية من أجل إطلاق ما أسمته سراح الأسيرات المسلمات من سجون الكنيسة القبطية".وأشارت الجماعة أن أحد الأشخاص التابعين لها قد فجر نفسه, وأن بيانها جاء متأخراً في الكشف عن العملية بعد أن رأى "المجلس العسكري والشرعي ، أن هنالك حملة يقودها ما وصفته بــ"الطاغوت المصري في إيذاء المُسلمين هناك" وفقاً لنص البيان.
وتوعدت الجماعة بشن المزيد من العمليات داخل الأراضي المصرية.
وجاء بيان الجماعة بعد نفي "الجيش الإسلامي الفلسطيني" مسئوليته عن العملية إثر اتهامه من قبل وزير الداخلية المصري "حبيب العادلي" بأنه يقف وراء حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية, والذي أسفر عن مصرع 23 شخصا، فضلا عن إصابة العشرات بإصابات مختلفة.ولم يمكن التأكد من صحة البيان من مصادر مُستقلة.



المصدر
الوفد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews