أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأربعاء، مايو 04، 2011

الشباب القبطى يحمى الكاتدرائية من الداخل والخارج خوفا من أعمال انتقامية قبل عظة البابا




انطلقت منذ قليل، تلاوة الترانيم بالكاتدرائية، استعدادا لبدء الصلاة، التي من المنتظر أن يقودها القميص متياس نصر، وذلك قبل بدء عظة البابا شنودة الثالث المرتقبة في تمام السادسة مساء، والتي من المتوقع أن تتضمن تعليقا من البابا على الأحداث التي تشهدها الكنيسة هذه الأيام والمتعلقة بقضية كاميليا شحاته.

وتجمع الشباب القبطي حول الكاتدرائية وداخلها، لحماية المكان، وذلك بعد ظهور دعوات على بعض المواقع الإلكترونية تتوعد بالقيام بأعمال انتقامية ضد الكاتدرائية أثناء إلقاء البابا شنودة لعظته الأسبوعية اليوم الأربعاء، ردا على إصرار الكنيسة على احتجاز كاميليا شحاته رغم إسلامها – حسب قولهم.

وحتى الآن لم يلحظ أي اختلاف في التواجد الأمني المعتاد حول الكاتدرائية، وهو ما أثار حفيظة الشباب القبطي، الذي انتشر داخل وخارج المكان في وضع تحفز لحدوث أي أعمال شغب.

وكان آلاف السلفيين قد نظموا مسيرة اتجهوا بها إلى الكاتدرائية الجمعة الماضية للمطالبة بظهور كاميليا ووفاء قسطنطين وغيرهن، قبل أن تقوم النيابة بإعلان الكنيسة على مقر الكاتدرائية بطلب لمثول كاميليا أمام النيابة للاستماع إلى أقوالها في البلاغات التي تدعي اختطافها واحتجازها من قبل الكنيسة.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews