أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الخميس، يونيو 30، 2011

عاجل احتفاء فتاه فبطيه جديده بشيرا الخيمه فى عزبة رستم











                                   أكتب تعليقك
                                        هنا








لمن يهاجمون ساويرس المفاجأة الكبرى : حقيقة الصور اللى نزلها على صفحتة أنها من موقع سعودى من 2008

دا خبر من سنة 2008 عن افتتاح ملاهى ديزنى لاند فى السعودية

شوفوا كدا 






قديم 19-10-2008, 06:57 AM  #
im سيتم قريباً افتتاح مدينة ديزني في الرياض !

سيتم قريباً افتتاح مدينة ديزني في الرياض



حيث اشترطت الهيئة عدم الاختلاط





وعلى ميني ماوس أن ترتدي النقاب لأنها فتنة للأطفال لإعجابهم الشديد بها







كما في الصورة 










و دا مصدر الخبر









                              أكتب تعليقك هنا






الوفد : سلفيون يشعلون النار في حلاق القرية لتحريم استخدام"الفتلة"




الخميس, 30 يونيو 2011 15:45





فاتن الزعويلي

خيط رفيع يمكن ان يضيع حياة إنسان..فقط لأن شخصا ما هنا أو هناك يربط بين هذا الخيط وأحكام دينية في ذهنه هو فقط أيضا. ما حدث مع حلاق منطقة التفتيش الرابع التابعة لقرية «العشرة آلاف» بمركز أبو المطامير بالبحيرة، تجسيد لهذه المأساة التي تخيم بكآبتها علي مصر منذ انتشار السلفيين في أرجائها.

محمد سعيد مبروك هو الحلاق الضحية..عمره 16 عاما..يدرس بالصف الثالث الاعدادي، و يساعد والده بالعمل في الحلاقة لأنه «علي باب الله « حتي توفي قبل 7 اشهر و يصبح مصدر الرزق الوحيد للاسرة.
يحكي «محمد»تفاصيل الحادث:كان سلامة ونبيل علي مصباح يعملان في الأفراح، قبل أن يطلقا اللحية وينضما للسلفيين..ليبدأ تدخلهما في كل شئ بالقرية و»جر شكل» الناس والاعتداء عليهم.
وأضاف: مؤخرا طلبوا مني عدم استخدام «الفتلة» في الحلاقة بدعوي انها حرام شرعا رغم ان كل الحلاقين يستخدمونها وكانوا يهددوني باغلاق المحل اذا لم أتوقف عن استخدامها.. لم أهتم واعتبرته مجرد كلام إلا انهم زادوا في استفزازي..وفي يوم الحادث جاء أحد أبنائهم وافتعل مشاجرة مع أخي الاصغر»سيد» فقمت بصفع الاثنين حتي تنتهي المعركة، لكني فوجئت بعد نصف ساعة من مغادرة الابن المحل بنبيل وسلامة يقفان علي رأسي، وهما يحملان زجاجات مولوتوف.. لم أتوقع ان يعتدوا علي، لكن وفجأة ضربني نبيل وجهي فأصبت بحالة إغماء ولم أفق الا والنيران تلتهم جسدي والاهالي يحاولون إطفاءها..
وإذ بنبيل خلع قميصه واخذ يسب الاهالي بألفاظ خارجة ويقول «البلد مافيهاش حكومة.. إحنا الحكومة».
وفي مرارة يتذكر: الاصابة تسببت لي في آلام شديدة في الرقبة والظهر ما يجعلني لا أستطيع الوقوف أو ممارسة العمل لفترة طويلة.
ذهبت أسرة محمد إلي قسم شرطة أبو المطامير لتحرير المحضر رقم 8067 جنح أبو المطامير..وتمت إحالته الي مستشفي أبو المطامير العام فلم تقبله وحولته الي المستشفي الجامعي بالاسكندرية ثم الي قسم الحروق بمستشفي ابوقير.
ويقول «عادل» خال محمد: أرسلت مذكرة بالحالة الي قسم المنتز أرسلها بدوره الي قسم أبو المطامير لضمها الي المحضر ولكن لم يحدث شئ ولم يتم استدعاء الجناة الي النيابة رغم مرور شهر علي الواقعة.



                                                                                    
   







                                 لازم تكتب تعليق
ِ

                                  Add Comment

                                           here






ساويرس: لم أقصد الإساءة للإسلام وفوضت «الطيب» في وحدتنا الوطنية





29/6/2011

قال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب «المصريين الأحرار»، فى بيان أصدره، الأربعاء، تعليقاً على الجدل المثار حول الصور الكرتونية التى نشرها على حسابه فى موقع «تويتر»: «إن كل من يعرفنى يعلم جيداً أننى لم أكن أقصد أبداً إهانة الإسلام أو المسلمين، وأنه لا يمكن للشخص الذى خصص جائزة سنوية باسم الدكتور محمد سيد طنطاوى، شيخ الأزهر الراحل، وفوضت خلفه الدكتور أحمد الطيب فى وحدتنا الوطنية، وأكثر من 95٪ من العاملين فى شركاته من المسلمين - أن يكون ضد الإسلام، أو قصد أى إهانة لهذا الدين السمح الذى أكن له كل الاحترام».
وأضاف ساويرس: «وقد اعتذرت اقتناعاً منى بأن إعادة نشر هذه الصورة لم يكن اختياراً موفقاً، خاصة فى ظل المناخ المشحون الذى نعيش فيه جميعاً، ولكن لمن يعتقد أن فيما حدث فرصة لمحاربتى سياسياً، فها أنا أؤكد أننى لن أتراجع أبداً عن خدمة مصر بكل ما أملك من مقومات ومجهودات، سواء من خلال مشروعات النهوض باقتصاد مصر، أو العمل السياسى، وأرجو من الجميع سواء الأصدقاء، أو المنتقدين أن نغلق هذا الجدل غير المجدى، ولنتفرغ لمستقبل بلدنا بعد الثورة المجيدة».
وقال مصدر مقرب من ساويرس، إن الرسوم الكارتونية التى وضعها على حسابه الشخصى على موقع التدوين القصير «تويتر»، سبق نشرها على عدد من المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنت فى السعودية عام 2008، وكانت مجرد مزحة نقلها إلى حسابه دون أن يقصد من ورائها أى إساءة إلى الدين الإسلامى الذى يكن له كل الاحترام. وأضاف المصدر أن البلاغ المقدم ضده من مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة «الأسبوع» فى هذا التوقيت، حملة للهجوم على شخصه. وأضاف أن بكرى هو صاحب أكبر عدد من البلاغات بعد الثورة مشيراً إلى أن بكرى نفسه تم تقديم بلاغين ضده، وتم إخلاء سبيله من سراى النيابة دون توجيه أى اتهامات إليه.



روزاليوسف : الكنيسة تتدخل لسحب طلب فرض حماية دولية علي المنشآت القبطية






كشفت مصادر كنسية في تصريحات ل«روزاليوسف» عن وجود محاولات جادة من قبل قيادات الكنيسة القبطية لاقناع نشطاء أقباط المهجر بالعدول عن فكرة مطالبتهم بالحماية الدولية علي المنشآت القبطية في مصر.
وأشارت المصادر إلي أن البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عبر عن استيائه عقب تقديم بعض الشخصيات القبطية في المهجر طلباً للكونجرس الأمريكي من أجل الحماية الدولية للأقباط.
في سياق آخر تلقي البابا شنودة اتصالاً هاتفياً من الأنبا ويصا مطران البلينا ودار السلام والكشح لإبلاغه بآخر التطورات عقب أحداث الفتنة الطائفية بأولاد خلف بسوهاج حيث طمأن المطران البابا وقال: له كل شيء بخير والوضع مستقر للأقباط في القرية وكذلك تلقي اتصالا من الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة للتعرف علي ما حدث من اشتباكات بين مسلمين ومسيحيين في قرية الفتح بشبرا الخيمة.


روزاليوسف

الأربعاء، يونيو 29، 2011

البابا في عظته الأسبوعبة بعد أحداث التحرير: الشهيد هو من مات على اسم المسيح فقط



Wed, 29-06-2011 - 9:08 | بيتر مجدي 
البابا شنودة


قال البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية أن الله يعطي الحرية بحيث أن لا يخطئ الإنسان، ومشيئة الله تريد أن لا يخطئ أي إنسان، وألا يستخدم الإنسان حريته في كسر وصايا الله، موضحا العلاقة بين الحرية الإلهية والمشيئة الإنسانية. 
وأضاف شنودة خلال عظته الإسبوعية اليوم الأربعاء أن ليس كل مسيحي يموت في هذه الأيام في الأحداث الحالية يعد شهيد، موضحاً أن المسيحية تعتبر من مات فقط على اسم المسيح شهيد وقال: "كل واحد بيموت في أيامنا دي بيسمى شهيد". وذلك ردا على سؤال: هل أي واحد مسيحي يموت شهيد هيدخل السماء حتى لو كان مخطئي؟
وقال البابا لأحد الشمامسة "الذي يفتقد أحوال الشعب" ليست وظيفتك إنك تعرف خصوصيات الناس في الأفتقاد، ردا على ما أرسله الشماس، بأنه عرف أن فتاة لها علاقات جنسية مع كثيرين وتحضر الكنيسة ولم تعترف بخطأها، وأكد أن هذه ليست وظيفة الشماس أن يعرف أخطاء الناس.
وعندما قدم أحدهم سؤال يشكو فيه من أحد الكهنة قال: "لو إتكررت الشكوى منه مرة تاني هتبقى حكايته حكاية، واللي فاكر نفسه بيستخبى الأيام دي يبقى خانه ذكائه"
وعن النذور قال من نذر نذراً عليه أن يوفي بما نطق به من فمه، كقول الكتاب "خير لك من ألا تنذر على أن تنذر ندراً ولا تفي به"، وذلك ردا على أحدهم الذي نذر بذبح خروف، ويريد أن يستبدل نذره بدفع المال لأن كنيسته تحتاج للمال. 
وأرسل له صحفي يخبره بالإعتداء عليه من قبل الأمن في الكاتدرائية فوعده البابا ببحث الموضوع. كما طلب شنودة من الحضور أن يصلوا جميعا من أجل الطلبه القلقين على نتيجة الإمتحانات، وقال: "ربنا ينجحكم جميعا، ويعوض تعبكم في المذاكرة". 
وألقى البابا عظته اليوم حول مساندة ومساعدة الضعفاء، وقال نصلي له في الكنيسة ونقول في الصلاة " يا رجاء من ليس له رجاء ومعين من ليس له معين" موضحا أن الله يهتم بهم كثيرا ويطالبنا نحن أيضا بالإهتمام بهم.








الثلاثاء، يونيو 28، 2011

لمن يهاجمون ساويرس المفاجأة الكبرى : حقيقة الصور اللى نزلها على صفحتة أنها من موقع سعودى من 2008

دا خبر من سنة 2008 عن افتتاح ملاهى ديزنى لاند فى السعودية

شوفوا كدا 






قديم 19-10-2008, 06:57 AM  #1
ســـيد القـوم

الصورة الرمزية الخبير
im سيتم قريباً افتتاح مدينة ديزني في الرياض !

سيتم قريباً افتتاح مدينة ديزني في الرياض



حيث اشترطت الهيئة عدم الاختلاط





وعلى ميني ماوس أن ترتدي النقاب لأنها فتنة للأطفال لإعجابهم الشديد بها







كما في الصورة 










و دا مصدر الخبر





                                                                  أكتب تعليقك                
                                                هنا 


الكنائس تستنكر المطالبة بفرض حماية دولية على مصر: الله والشعب يحميان الوطن





استنكرت الكنائس المصرية الثلاث، ونشطاء أقباط، مطالبة بعض من أقباط المهجر، الكونجرس الأمريكي، بفرض حماية دولية على مصر. وأدانت الكنائس هذا التصرف، مؤكدة أن «مصر بمسلميها وأقباطها يحميها الله والمصريون».
وأكد الأنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، رئيس لجنة الإعلام بالمجمع المقدس، لـ«المصري اليوم» رفضه التام لتلك الدعاوى، مؤكداً أن «الأقباط فى حماية الدولة المصرية، والمسلمين والمسيحيين في مصر في حماية الله بذكره لمصر وأهلها فى القرآن والإنجيل».
ورفض الأنبا انطونيوس عزيز، مطران الكنيسة الكاثوليكية بالجيزة، دعاوي «الحماية الدولية»، قائلا:«حل مشاكلنا الداخلية لن يكون عن طريق اللجوء للخارج, فعندما تكون هناك مشكلة في البيت يجب حلها من أهل البيت فقط». وأكد أن الأقباط «سوف يقفون ضد أي محاولات للتدخل في سيادة الدولة»، مضيفاً أن الكونجرس الأمريكي «لا يستطيع فرض شيء علي مصر لتغيير سياستها تجاه قضايا معينة».
وأكد الأنبا انطونيوس «ثقة الأقباط في المجلس العسكري المصري»، موضحاً أن «الحجة التي يسوغها أقباط المهجر لفرض الحماية الدولي لا صحة أساس لها من الصحة». وأضاف:«إن قالوا بالاضطهاد فعليهم إثبات ذلك»، مشيراً إلي أن هناك «ظلما يقع في بعض الأحيان، ولكن لا يوجد اضطهاد ممنهج ضد الأقباط من قبل الدولة أو المواطنين».
وتابع الأنبا: «مطالب أقباط المهجر لا تمثل الأقباط في مصر» مشددا على أن من تقدم بهذا الطلب «يمثل نفسه فقط، ولم يطلب منهم أحد الحديث باسمنا أو الدفاع عنا، ومطالب الأقباط هي تطبيق القانون وبسط سيادته وليس أكثر من ذلك».
واستنكر أمير رمزي، عضو لجنة العدالة الوطنية، دعاوي طلب الحماية، مشدداً على أن «الأقباط ليسوا جاليات أجنبية حتى تطلب الحماية». وأشار إلي أن «البابا بطرس الجاولى، رفض طلب قيصر روسيا حماية أقباط مصر قبل 150 عاما، وقال للسفير الروسي وقتها: قيصرك يموت.. أما إلهنا فلا يموت»، وطالب رمزي الحكومة، بالعمل على حل المشاكل القبطية، وعلى رأسها إقرار قانوني دور العبادة الموحد وتجريم التمييز، ونشر ثقافة المواطنة بين الشعب والمسؤولين.
وقال رفعت فكرى، راعى الكنيسة الإنجيلية بأرض شبرا، إن «الدولة المصرية يجب أن تقوم بدورها حتى تقطع الطريق على المطالبين بتلك الدعاوى».


المصري اليوم


أرسل الموضوع الى اصدقائك فى الفيس بوك

جميع شرائط المرنمة الرائعة "هايدي منتصر" نسخة اصلية + 27 نغمة البوم عمري ليك كامل للموبايل






قدمت لنا المرنمة هايدي منتصر المزيد من اجمل الترانيم
و احلي الالحان
 .................. قدمت حتي الان 4 البومات :
1- خليني اعيشلك
2- عارفنى
3- ساكت ليه
4- عمري ليك







ترنيمة ارفعنى ترنمها هايدى منتصر بالانجليزية 




الالبومات كلها نسخة اصلية 



نبدأ بـــــــــــــ 27 نغمة البوم هايدي منتصر عمري ليك 





27 نغمة للألبوم رائعين جدا جدا جدا 



ودي بعض المعلومات عن الألبوم :

المرنمة : هايدي منتصر
رقم الألبوم للمرنمة : 4
عدد الترانيم : 10
عدد النغمات : 27
انتاج : 
شركة ماريا فون للصوتيات والمرئيات , مهندس اسامة فاروق والمهندس اسحاق عزت
تاريخ أصدار الألبوم يوليو 2009


شارك في كلمات الألبوم كل من :

رمزي بشارة
صموئيل آنسي
إيميل يوسف
مرقس فوزي
هاني الحناوي
مينا كمال
منال سمير ( فريق الحياة الأفضل )




واليكم اسماء النغمات زي ما متقطعة 
لتحميل كل نغمة بمفردها اضغط علي اسم اي ترنيمة تعجبك وحملها


1- لحد امتي
2- عمر اتعلم كلامك
3- زي أم 
4- عارفين
5- بقول
6- أرجوك يا رب
7- بيشدد قلبي
8- ولا بخشي 
9- يصنع العجايب
10- الرب
11- خلي حياتي
12- خليني أكون
13- أنا بين ايديك
14- انا عايش
15- ابدا مابخاف
16- الوحدة
17- أنا مش قادر
18- شجرة تين
19- أرحمني
20- كتر ثمري
21- مصيري
22- كان مع موسى
23- مايكفنيش
24- هاعملك اية 
25- أنا عايزك
26- أفرح
27- انت الحل


لتحميل نغمات الالبوم كاملة اضغط هنا










البوم
( 1 )
ساكت ليه



للتحميل اضغط هنا



البوم
( 2 )
عارفنى



للتحميل اضغط هنا



البوم
( 3 )
خلينى اعيشلك



للتحميل اضغط هنا



البوم
( 4 )
عمرى ليك



للتحميل اضغط هنا










إلى هنا أعاننا الرب



أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews