أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الاثنين، يوليو 25، 2011

مرتكب حادث النرويج يبرر جريمته بـ''الاستعمار الإسلامي لأوروبا''




 

احداث اوسلو النرويج 

7/24/2011 6:53:00 PM
أوسلو- أ ش أ
أعلنت الشرطة النرويجية أن المتهم بالتورط في الاعتداءين الذين شهدتهما البلاد الجمعة أندريس بيرينج برايفيك بين دوافعه من وراء ارتكاب هذه الجريمة من خلال بيان رسمي من 1500 صفحة نشره على شبكة الإنترنت قبيل تنفيذ الهجمات بوقت قصير.

و نقل راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) عن هذا البيان قول المتهم إن التعددية الثقافية في أوروبا أدت إلى إضعاف قوى القومية الشخصية حيث عزا الأسباب وراء ذلك إلى ما أسماه ب ـ ''الاستعمار الإسلامي لأوروبا '' .
يشار الى ان برايفيك قد زعم أنه قام بتنفيذ الاعتداءين بمفرده ، وبالرغم من اعترافه بتنفيذهما إلا أنه غير مقتنع بأن ما ارتكبه يعد جريمة.
كان وسط العاصمة النرويجية أوسلو قد شهد هجمات تفجيرية الجمعة ، فضلا عن قيام شخص متنكر في زي رجل شرطة بإطلاق النار على معسكر للشباب بجزيرة أوتويا الواقعة قرب المدينة، لتبلغ حصيلة القتلى نتيجة الاعتداءين قرابة المائة شخص .
وأخلت الشرطة النرويجية سبيل 6 أشخاص كانت قد اعتقلتهم في وقت سابق اليوم الأحد للاشتباه في تورطهم بالتفجيرات التي هزت العاصمة النرويجية أوسلو أمس الاول الجمعة لعدم توافر الادلة الكافية ضدهم .
وافادت صحيفة داجبلاديت النرويجية علي موقعها الالكتروني ان الشرطة المحلية كانت قد اعتقلت المشبه بهم خلال حملة مكثفة نفذتها بالمنطقة الشرقية من العاصمة اوسلو للبحث عن منفذي التفجيرات .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews