أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأحد، مارس 27، 2011

عاجل جدا و خطير : دانيال:مظاهرة السلفيين"الثلاثاء" لإرهاب النساء



البشاير – صموئيل العشاى:

أكد عادل فخري دانيال رئيس حزب الاستقامة( تحت التاسيس) انه علم من مصادر مطلعه أن ضباط جهاز مباحث امن الدولة يقومون بالتنسيق مع المجموعات السلفيه لعمل مظاهرة لمقاومة التبرج فى الشارع ، وإرهاب السيدات التى لا ترتدي الحجاب والنقاب وسيقومون بالهجوم على السيدات التى ترتدي حجاب غير شرعي . بحسب مفهوم السلفيين .

وأشار دانيال أن الدوائر السياسية ترفض ما يقوم به ضباط فاشلون من امن الدولة لإعداد مظاهرات ضخمه يوم م الثلاثاء القادم الموافق29/3 يلعب فيها السلفيين دورا لإرهاب النساء من خلال مظاهرات تجوب الشوارع والميادين والجامعات، لملاحقة النساء اللاتى يخالفن المفاهيم السلفيه، مشيرا الى انه ربما سيضربون السيدات التى تخالف شرعهم وقوانينهم.

و حذر عادل فخري دانيال ضباط امن الدولة من تنظيم المظاهرات التى سيخرج بها السلفيين حاملين راية إعادة السيدة كامليا شحاتة ولكن الهدف الحقيقي منها إرهاب الشارع المصري البسيط الذي يعيش فى أفراح الثورة المصرية التى أبهرت العالم كله.

ودعا دانيال أعضاء ومؤسسي وأنصار حزب الاستقامة للتصدي للمجموعة السلفيه بقوة وحزم وعدم الإنصات إليهم لعدم إجهاض الثورة من قبل المجموعات المنتمية لجهاز امن الدولة التى تسعى الى إعادة الأوضاع الى ما قبل الثورة حيث يستطيع الجهاز ان يكون دولة داخل الدولة ويدير الأمور كما يري بعيدا عن الدستور والقانون.




 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews