أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع

أضغط هنا للأستماع الى الكتاب المقدس المسموع
أسمع الكتاب المقدس كامل العهد القديم و الجديد على صفحة الموقع أون لاين

رجاء محبة ساعدنا و أعمل لايك لأهم الجروبات المسيحية على الفيس

الأربعاء، مارس 09، 2011

وزارة الصحة تؤكد أن حصيلة أحداث المقطم والقلعة 10 قتلى و110 مصابين



قال رئيس قطاع الإسعاف والطوارىء بوزارة الصحة والسكان الدكتور شريف زامل، إن إجمالى المصابين الذين استقبلتهم المستشفيات من أحداث الشغب، التى وقعت مساء أمس بمنطقة المقطم والقلعة والسيدة عائشة بلغ 110 مصابين، فضلا عن 10 حالات وفاة.
وأضاف رئيس قطاع الإسعاف - فى تصريح له اليوم - إن مستشفى أحمد ماهر التعليمى استقبل 35 مصابًا خرج منهم 25 مصابًا وباقى 8 حالات، وتم تحويل حالة إلى مستشفى قصر العينى إلى جانب حالة وفاة.

وأشار زامل، إلى أن مستشفى الحسين الجامعى استقبل 23 مصابًا خرج منهم 20 مصابًا بعد أن تم عمل الإسعافات اللازمة لهم والاطمئنان على حالتهم وباقى 3 حالات، مشيرًا إلى أن مستشفى الزهراء الجامعى استقبل 18 حالة خرج منها 6 حالات وباقى 11 حالة فى مقابل حالة وفاة واحدة.

ونوه رئيس قطاع الإسعاف إلى أن مستشفى التأمين الصحى بالمقطم استقبل 6 مصابين باقى 5 حالات، وتم تحويل حالة إلى قصر العينى، وتابع قائلا، إن مستشفى الأنجلوأمريكان استقبل حالتين مازالا محجوزين بالمستشفى، فيما استقبل المستشفى اليونانى مصابًا واحدًا، مازال محجوزًا بالمستشفى.

وقال رئيس قطاع الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة والسكان الدكتور شريف زامل، بأن مستشفى السلام بالمهندسين استقبل مصابين اثنين مازالا محجوزين بالمستشفى، بينما استقبل المستشفى الإيطالى 5 مصابين خرج من بينهم مصابين اثنين بعد أن تحسنت حالتهما، ومازالت 3 حالات محجوزة بالمستشفى.

وقال زامل: إن مستشفى قصر العينى الجامعى استقبل 20 مصابًا، خرج من بينهم 4 مصابين ، بينما فر من المستشفى مصابين إثنين هربا، ومازال بالمستشفى 14 حالة إلى جانب حالة وفاة واحدة ، مشيرًا إلى أن من بين هؤلاء المصابين حالاتين محولتين من مستشفى أحمد ماهر والتأمين الصحى بالمقطم، بينما استقبلت مستشفى سمعان 7 متوفين.
ونوه إلى أن الإصابات جاءت ما بين جروح قطعية فى فروة الرأس وكدمات وطلق نارى وكسور فى العظام وغيرها، مشيرًا إلى أنه تم عمل الإسعافات اللازمة لإصابات الكدمات والجروح القطعية والسطحية، وتم خروجهم من المستشفى بعد أن تأكدت الفرق الطبية من استقرار حالتهم.

وأكد زامل أن باقى الحالات تم عمل الإسعافات اللازمة لها والفحوصات والتحاليل والأشاعات اللازمة، وسيتم عمل الجراحات والعمليات اللازمة للحالات التى تستدعى إجراء مثل هذه الجراحات.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أكتب تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | hostgator reviews